مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
اخي العزيز
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .
.
عن عقبة بن عامر أن رسول الله قال : (( إن أنسابكم هذه ليست بسبابٍ علي أحدٍ وإنما أنتم ولد آدم طف الصاع لم تملئوه ، وليس لأحد فضل علي أحد إلا بالدين أو عمل صالحٍ )) . رواه أحمد في (( المسند )) ([49])

ندعوك أن لاتبقى
زائرا فقط
وشارك في نشر الحق والفضيله
والمعلومه الملتزمه
فالمجلس لكل مسلم
والله ولي التوفيق
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام


 
الرئيسيةالرئيسية   اكبر مكتبة للب اكبر مكتبة للب  التسجيلالتسجيل  دخول  دخول الاعضاءدخول الاعضاء  





انت الزائر رقم
Web Counter
Web Counter Counter
المواضيع الأخيرة
» ديون الحمير
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 23:09 من طرف انبيوة

» البدوي والجمل
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 23:03 من طرف انبيوة

» سخريات عربية
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:59 من طرف انبيوة

» )الموت فرحاً
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:54 من طرف انبيوة

» نجاح قوقل حكم
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:50 من طرف انبيوة

» الحجاج الطريف والمضحك
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:48 من طرف انبيوة

» الي مايضحك مش عارف خيره
سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:39 من طرف انبيوة

الساعه
حكمة اليوم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التاريخ
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 232 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عمر المزوغي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2030 مساهمة في هذا المنتدى في 778 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بوسيف
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
ابو مالك البوسيفي
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
ابو معاذ
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
الصحراء
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
بوسيفي امكسد
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
أبوسجود
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
الملك الادريسي
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
التمتام
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
امير الاحساس
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
زلاف
سخريات عربية Vote_rcap1سخريات عربية Voting_bar1سخريات عربية Vote_lcap1 
الله اكبر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 432 بتاريخ الأحد 17 أكتوبر 2010, 11:22
نسمه اولاد ابوسيف
سخريات عربية Emptyالأحد 30 مايو 2010, 16:57 من طرف بوسيفي امكسد
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم

اما بعد
نسمة قريه صغير في ليبيا يبلغ تعداد سكانها تقريبا عشرة الاف نسمه
ويسكن منطقة نسمه قبيلة اولاد ابوسيف وبعض العائلات المحميه من قبل القبيله

ويمتاز اهل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 12
بحسن الخلق نملك الدنياوالأخره
سخريات عربية Emptyالثلاثاء 25 مايو 2010, 13:59 من طرف ابو مالك البوسيفي


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى "ولا تستوي الحسنة ولا السيئة إدفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم "

ومن هذه الآية أنقل لكم هذه التجربة التي رأيتها مفيدتا لي

فأرجوا أن تنال إستحسانكم

في كل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
من هم اولاد بوسيف
سخريات عربية Emptyالخميس 01 أبريل 2010, 21:54 من طرف بوسيف
*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~قبيلة اولاد ابو سيف ان كثيرا من الصفات والخصائص والمميزات تنتقل بهده السنة الالهية عامل الوراثة
من اصل الوالد الى الفرع المولود من هنا كان الانبياء يبعثون فى اشراف اقوامهم والمراد من الشرف
هناء بالمعنى …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 5
منع النسخ
التسجيل
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نسمه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام على موقع حفض الصفحات

 

 سخريات عربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو معاذ
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ابو معاذ

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 172
نقاط نقاط : 4063
السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 05/01/1979

سخريات عربية Empty
مُساهمةموضوع: سخريات عربية   سخريات عربية Emptyالأحد 26 سبتمبر 2010, 09:16




سخريات العرب



يحكى ان حاكم عربي كان في رحلة صيد مع نفر من حاشيته ... وبينما هم يبحثون عن الطرائد

رأى هذا الحاكم أرنبا ً يركض .. فأخذ بندقيته ورمى ... ولكنه أخطأ الهدف ... فقال أحد أفراد

الحاشيه من (المنافقين): سبحان الله !! أول مره أشوف أرنب يركض وهو ميت !!!








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]












رئيس دولة عربية معروفة استدعى وزير داخليته ليستفسر عن مدى حب الناس له وحقيقة ذلك وسأله



الرئيس: أريد ان أسألك بصراحة هل الشعب يحبني حقاً؟



وزير الداخلية: نعم ان الشعب يحبك من كل قلبه، وعندما ننطق اسمك في اية مناسبة فالجميع يصفق بحرارة



الرئيس: هل تجبروهم ام يصفقون بحريتهم؟



وزير الداخلية: طبعا بحريتهم ونحن لا نجبرهم ابداً



لم يقتنع الرئيس بكلام وزير داخليته واراد التأكد بنفسه من ذلك، وفي احدى المناسبات القومية


تخفى بثياب رجل بدوي لكي لا يتعرف عليه احد ودخل قاعة الاحتفال، وعند بدء الخطابات وذكر اسم الرئيس، فصفق الجميع والرئيس ابتسم وهو جالس مكتوف الايدي، وبلحظة ضربه احد الجالسين بقربه على رقبته وصرخ عليه: ليش ما عم تصفق ولا يا كلب؟






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]










وزير عربي راح زيارة على البرازيل .. هناك استرعى انتباهه ببغاء يحكي عربي فاشتراه


عند عودة الوزير الى بلاده سأله احد موظفي الجمارك في المطار: معاليك.. الحيوان هذا معك؟


فرد الببغاء بسرعة: ايه.. معي..!؟







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







كان القائد المشهور بالقسوة يستعرض جنوده فوقف أمام جندي وسأله: ما اسمك فقال: حمد يا سيدي


وما الذي تمسك به؟ فاجاب بندقيتي يا سيدي، فرد عليه: ليست بندقيتك بل هي زوجتك وعرضك وشرفك


ثم انتقل الى الجندي الذي يليه: ما اسمك؟ كامل يا سيدي


وما هذا الذي تمسك به؟ فأجاب: زوجة حمد يا سيدي







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








ثلاثة حكم عليهم بالإعدام اميركي والماني وعربي


فسألوا الأمريكي: بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف؟ فقال: بالمقصلة ... فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه. وسالوا الألماني: بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف؟ فقال: بالمقصلة. فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه. وسالوا العربي: بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف؟ فقال بالسيف. فصرخ عليه الناس: اطلب المقصلة الكهربائية .. المقصلة الكهربائية! فقال: انها لا تشتغل لا تشتغل !







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








زعيم سياسي في بلد متخلف، اقترح عليه أحد الحاشية اقتراحاً فقال: لماذا لا نسعى الى ان تستعمرنا دولة كبرى مثل أمريكا فتقيم لنا المصانع والطرق والمطارات والمستشفيات ثم نطردهم فيما بعد؟


فأجب الزعيم: وكيف نجعلهم يأتون لاستعمارنا؟


فرد عليه: لدينا طائرتين نرسلهما في غارة على أمريكا فتغضب أمريكا وتأتي لاستعمارنا


فرد الزعيم: واذا تمكنت الطائرتين من هزيمة أمريكا .. ماذا نفعل؟!







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







هرب حمارا من احدى الدول العربية المعروفة بقسوتها ضد الانسان والحيوان، واثناء قطعه الحدود التقاه كلبا وسأله: ماذا بك يا حمار؟ لماذا انت هارب من بلدك؟ فقال الحمار: الا تعلم بأنهم في بلدي يذبحون كل الجمال. فقال الكلب: ولكنك لست جملا بل حمارا، فما انت خائف منه؟ فقال الحمار: حتى يكتشفوا بانني حمار فسأكون قد اصبحت من بين الاموات.







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






في احدى البلدان المعروفة جدا بانتشار الرشوة والفساد والواسطة وسرقة اموال الدولة، كان رئيس هذه الدولة في اجتماع مع وزرائه عندما رن جرس التليفون فرد الرئيس واذا بزوجته تصرخ وتقول: تعال بسرعة لقد سرق بيتنا، فنظر الرئيس الى وزرائه واخذ يعدهم وقال بعدها: غريبة، كل الحرامية موجودين هنا؛ اذا من السارق؟!


والمثل العربي يقول
حاميها حراميها


فنسأل الله العلي القدير أن يبدل حالنا إلى أحسن حال
ويبعد عن بلادنا العربية الرشوة والوساطة والمحسوبية





ولا تنسوني من صالح دعائكم

مع تحياتي

منقول مما أعجبني

أخوكم على الدوام

أبومعاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسيفي امكسد
مشرف
مشرف
بوسيفي امكسد

بلادي بلادي : ليبيا
الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 107
نقاط نقاط : 3923
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 07/06/1979
الموقع : المجلس
المزاج : رايق

سخريات عربية Empty
مُساهمةموضوع: رد: سخريات عربية   سخريات عربية Emptyالأحد 26 سبتمبر 2010, 11:35

بارك الله فيك اخي
من طول الغيبات جاب الغنايم
ههههه

************التوقيع************
.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انبيوة
عضو نشط
عضو نشط
انبيوة

بلادي بلادي : ليبيا
الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 10
نقاط نقاط : 3230
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 02/02/1972
المزاج : ممتاز

سخريات عربية Empty
مُساهمةموضوع: رد: سخريات عربية   سخريات عربية Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:59

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سخريات عربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام :: الترفيه-
انتقل الى: