مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
اخي العزيز
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .
.
عن عقبة بن عامر أن رسول الله قال : (( إن أنسابكم هذه ليست بسبابٍ علي أحدٍ وإنما أنتم ولد آدم طف الصاع لم تملئوه ، وليس لأحد فضل علي أحد إلا بالدين أو عمل صالحٍ )) . رواه أحمد في (( المسند )) ([49])

ندعوك أن لاتبقى
زائرا فقط
وشارك في نشر الحق والفضيله
والمعلومه الملتزمه
فالمجلس لكل مسلم
والله ولي التوفيق
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
اخي العزيز
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .
.
عن عقبة بن عامر أن رسول الله قال : (( إن أنسابكم هذه ليست بسبابٍ علي أحدٍ وإنما أنتم ولد آدم طف الصاع لم تملئوه ، وليس لأحد فضل علي أحد إلا بالدين أو عمل صالحٍ )) . رواه أحمد في (( المسند )) ([49])

ندعوك أن لاتبقى
زائرا فقط
وشارك في نشر الحق والفضيله
والمعلومه الملتزمه
فالمجلس لكل مسلم
والله ولي التوفيق
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام


 
الرئيسيةالرئيسية   اكبر مكتبة للب اكبر مكتبة للب  التسجيلالتسجيل  دخول  دخول الاعضاءدخول الاعضاء  





انت الزائر رقم
Web Counter
Web Counter Counter
المواضيع الأخيرة
» ديون الحمير
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 23:09 من طرف انبيوة

» البدوي والجمل
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 23:03 من طرف انبيوة

» سخريات عربية
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:59 من طرف انبيوة

» )الموت فرحاً
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:54 من طرف انبيوة

» نجاح قوقل حكم
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:50 من طرف انبيوة

» الحجاج الطريف والمضحك
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:48 من طرف انبيوة

» الي مايضحك مش عارف خيره
فوق رصيف عمري Emptyالإثنين 27 يناير 2014, 22:39 من طرف انبيوة

الساعه
حكمة اليوم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التاريخ
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 232 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عمر المزوغي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2030 مساهمة في هذا المنتدى في 778 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بوسيف
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
ابو مالك البوسيفي
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
ابو معاذ
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
الصحراء
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
بوسيفي امكسد
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
أبوسجود
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
الملك الادريسي
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
التمتام
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
امير الاحساس
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
زلاف
فوق رصيف عمري Vote_rcap1فوق رصيف عمري Voting_bar1فوق رصيف عمري Vote_lcap1 
الله اكبر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 432 بتاريخ الأحد 17 أكتوبر 2010, 11:22
نسمه اولاد ابوسيف
فوق رصيف عمري Emptyالأحد 30 مايو 2010, 16:57 من طرف بوسيفي امكسد
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم

اما بعد
نسمة قريه صغير في ليبيا يبلغ تعداد سكانها تقريبا عشرة الاف نسمه
ويسكن منطقة نسمه قبيلة اولاد ابوسيف وبعض العائلات المحميه من قبل القبيله

ويمتاز اهل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 12
بحسن الخلق نملك الدنياوالأخره
فوق رصيف عمري Emptyالثلاثاء 25 مايو 2010, 13:59 من طرف ابو مالك البوسيفي


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى "ولا تستوي الحسنة ولا السيئة إدفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم "

ومن هذه الآية أنقل لكم هذه التجربة التي رأيتها مفيدتا لي

فأرجوا أن تنال إستحسانكم

في كل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
من هم اولاد بوسيف
فوق رصيف عمري Emptyالخميس 01 أبريل 2010, 21:54 من طرف بوسيف
*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~قبيلة اولاد ابو سيف ان كثيرا من الصفات والخصائص والمميزات تنتقل بهده السنة الالهية عامل الوراثة
من اصل الوالد الى الفرع المولود من هنا كان الانبياء يبعثون فى اشراف اقوامهم والمراد من الشرف
هناء بالمعنى …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 5
منع النسخ
التسجيل
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نسمه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام على موقع حفض الصفحات

 

 فوق رصيف عمري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن عروس
عضو نشط
عضو نشط
بن عروس

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 15
نقاط نقاط : 3962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

فوق رصيف عمري Empty
مُساهمةموضوع: فوق رصيف عمري   فوق رصيف عمري Emptyالسبت 05 يونيو 2010, 14:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ

يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة


وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!

وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!





وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى

إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~


ونمـــوت ..!!!


حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!


إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


غريـب حالنـا ..!



نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية


و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة

لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء



d]كمـا نظن ] ..!


نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر

ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!


فـ هنـاك متسع من الوقت ..!



ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "


آم آننا


( نختلف ) عن البقيه



و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر

لأن لنـا عمراً طويــل .!!


قال تعـالى :

( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )




و قال عليه الصـلاة و السـلام :

" مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "


آخوآتي ..آخوآني ..


سميت ( الدنيـا ) بذلك ..

لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~

و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!


و نقف عند كل يوم ..


فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كا فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..

مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!

فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!


و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!



أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..

و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مالك البوسيفي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ابو مالك البوسيفي

عدد المساهمات عدد المساهمات : 394
نقاط نقاط : 4602
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8

فوق رصيف عمري Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوق رصيف عمري   فوق رصيف عمري Emptyالثلاثاء 08 يونيو 2010, 16:40

و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس

بارك الله فيك أخي وجزاك الله خيرا

وشــــــكــــــرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوق رصيف عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام :: المواضيع العامه-
انتقل الى: