مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام
اخي العزيز
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .
.
عن عقبة بن عامر أن رسول الله قال : (( إن أنسابكم هذه ليست بسبابٍ علي أحدٍ وإنما أنتم ولد آدم طف الصاع لم تملئوه ، وليس لأحد فضل علي أحد إلا بالدين أو عمل صالحٍ )) . رواه أحمد في (( المسند )) ([49])

ندعوك أن لاتبقى
زائرا فقط
وشارك في نشر الحق والفضيله
والمعلومه الملتزمه
فالمجلس لكل مسلم
والله ولي التوفيق

مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام


 
الرئيسية اكبر مكتبة للبس .و .جالتسجيلدخولدخول الاعضاء





انت الزائر رقم
Web Counter
Web Counter Counter
المواضيع الأخيرة
» ديون الحمير
الإثنين 27 يناير 2014, 23:09 من طرف انبيوة

» البدوي والجمل
الإثنين 27 يناير 2014, 23:03 من طرف انبيوة

» سخريات عربية
الإثنين 27 يناير 2014, 22:59 من طرف انبيوة

» )الموت فرحاً
الإثنين 27 يناير 2014, 22:54 من طرف انبيوة

» نجاح قوقل حكم
الإثنين 27 يناير 2014, 22:50 من طرف انبيوة

» الحجاج الطريف والمضحك
الإثنين 27 يناير 2014, 22:48 من طرف انبيوة

» الي مايضحك مش عارف خيره
الإثنين 27 يناير 2014, 22:39 من طرف انبيوة

الساعه
حكمة اليوم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التاريخ
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 231 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فرج النحيلى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2030 مساهمة في هذا المنتدى في 778 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بوسيف
 
ابو مالك البوسيفي
 
ابو معاذ
 
الصحراء
 
بوسيفي امكسد
 
أبوسجود
 
الملك الادريسي
 
التمتام
 
امير الاحساس
 
زلاف
 
الله اكبر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 432 بتاريخ الأحد 17 أكتوبر 2010, 11:22
نسمه اولاد ابوسيف
الأحد 30 مايو 2010, 16:57 من طرف بوسيفي امكسد
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم

اما بعد
نسمة قريه صغير في ليبيا يبلغ تعداد سكانها تقريبا عشرة الاف نسمه
ويسكن منطقة نسمه قبيلة اولاد ابوسيف وبعض العائلات المحميه من قبل القبيله

ويمتاز اهل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 12
بحسن الخلق نملك الدنياوالأخره
الثلاثاء 25 مايو 2010, 13:59 من طرف ابو مالك البوسيفي


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى "ولا تستوي الحسنة ولا السيئة إدفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم "

ومن هذه الآية أنقل لكم هذه التجربة التي رأيتها مفيدتا لي

فأرجوا أن تنال إستحسانكم

في كل …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
من هم اولاد بوسيف
الخميس 01 أبريل 2010, 21:54 من طرف بوسيف
*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~قبيلة اولاد ابو سيف ان كثيرا من الصفات والخصائص والمميزات تنتقل بهده السنة الالهية عامل الوراثة
من اصل الوالد الى الفرع المولود من هنا كان الانبياء يبعثون فى اشراف اقوامهم والمراد من الشرف
هناء بالمعنى …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 5
منع النسخ
التسجيل
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نسمه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 اخواني اولاد ابوسيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صديق
عضو
عضو
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 3
نقاط نقاط : 2718
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: اخواني اولاد ابوسيف   الخميس 22 أبريل 2010, 21:03

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسوله الكريم
انه لا من دواعي سروري ان انظم الى منتداكم المبارك فلي اصدقاء كتر من اولاد بوسيف ووجدت فيهم طيب الكلمه ونبل الاخلاق
حتى انك لتخجل من نفسك امامه
بارك الله فيكم وفي نسلكم المبارك
صديقكم الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسيف
عضو اداره
عضو اداره
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 488
نقاط نقاط : 4029
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 16/06/1972
الموقع : بوسيف
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الجمعة 23 أبريل 2010, 11:05

اهلا وسهلا بك ومرحبا وبارك الله فيك على هذا الاطراء
ونحن نرحب بك صديقا واخا بيننا
فهذا مجلسك ونحن اهلك
لا تحرمنا من مشاركاتك
وردودك

************التوقيع************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosefee.0wn0.com
ابو مالك البوسيفي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 394
نقاط نقاط : 3339
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   السبت 24 أبريل 2010, 10:00

مرحباً مرررررررررررحبا

حللت أهلاً ونزلت سهلاً

المنتدى منتداك

وكل من فيه أخ لك

فلا تحرمنا من كتاباتك ونصحك فكلنا مقصرون خطائون


ومرحاً مره ثانيه

أبـــــــومـــــــــــــالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديق
عضو
عضو
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 3
نقاط نقاط : 2718
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   السبت 24 أبريل 2010, 13:19

بارك الله فيكم على هده الكلمات الطيبه
ونشاء الله نكون عند حسن الضن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك الادريسي
.عضو مبدع
.عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 66
نقاط نقاط : 2796
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   السبت 04 سبتمبر 2010, 16:45

نزلت اهلاً وحللت سهلاً بين اهلك واصدقائك مفيد ومستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغترب
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 7
نقاط نقاط : 2719
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الخميس 30 ديسمبر 2010, 02:10

بوسيف كتب:
اهلا وسهلا بك ومرحبا وبارك الله فيك على هذا الاطراء
ونحن نرحب بك صديقا واخا بيننا
فهذا مجلسك ونحن اهلك
لا تحرمنا من مشاركاتك
وردودك

السلام
[b]عليكم

اولا: مرحب بالجميع فى هذا المجلس الذى اتمنى ان يكون مجلس خير وبركة ان شاء الله
ثانيا: انا غير ملم كثيرا بالمنتديات اى لا افهم فى طريقة تصفح المنتديات وربما الكمبيوتر
انا دخلت هذا المجلس بدعوة من ابن عم عزيز على قلبى كثيرا وانوجه له بتحية فى بهذه
المناسبة , وعندى عليه لوم او عتاب وهو انه يعرف ادارة المجلس ربما يكون عضو
ادارة فى هذا المجلس الذى اتمنى له النشاط.
.
بما اننى الان انا عضو معكم عندى ملاحظة او شكوه الى ادارة المجلس وهى اننى اطلب منكم
ان يحذف او يتم تنبيه احد الاعضاء بان اسم عضويته فيه ايهانه الى شخص عزيز عليه من
ابناء هذه القبيله وابن عم قريب جدا منى , وايضا تعتبر ايهانه لى انا شخصيا كيف ما يقول المثل
انا اخوى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب
وكيف ونحن ابناء عم وهذا المجلس يجب ان يكون للم الشمل وليس للفتنه وبعث الايهانات .
اتمنى من هذا الشخص او العضو ان يحترم نفسه وتغيير اسم عضويته وعلى الادارة ان تعمل على هذا .
او اننى سوف ابلغ هذا الشخص اى الذى استعمل كنيته ( عزارته) وعلى ادارة المجلس تحمل ذلك اتمنى ان
لا يتتطور الموضوع الى ابعد من ذلك.
اعرف ان ادارة المجلس ادارة حكيمه وسوف تتخذ الاجراء الازم.
كنت اتمنى ان تكون مشاركتى فى موضوع غير هذا ولاكن غيرتى وحبى لهذا المنبر دعانى ان اقول هذا.
والسلام
اتمنى من ادارة المجلس مراسلتى على الخاص او التعليق على هذه المشاركة.
والسلام

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسيف
عضو اداره
عضو اداره
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 488
نقاط نقاط : 4029
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 16/06/1972
الموقع : بوسيف
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الخميس 30 ديسمبر 2010, 11:46

االمغترب اعطنا الرابط ومن هو الشخص الذي تذكر

وكن على ثقه انا لا نرضى بذالك ونرجو منك اخي الحبيب

ان تكون معنا على من يفعل ذالك
ونكون لك من الشاكرين
ملا حظه نحترم جدا تصرفك اخي

ووالله الذي يعلم الغيب
سعداء بتواجدك بيننا
ناصحا ومرشد
نحن لك فكن لنا ومعنا
في كل ماهو حرام او خطاء


وليس عندنا ما نخفيه او نخشى منه

وهذا ديدن الصالحين

اكرر شكرا وبارك الله فيك
وعلماخي لا نحب التنايز بالالقاب
ونحسن الضن بكل اخ من الاعضاء يسجل
الى ان يثبت العكس
فعذرا لكل اخ فهناك من يريد تشويه المجلس
بسب اعضاء
اوكتابة اسماء تثير الفتنه

واخي ليس لي علم (( بعزارات اهلي لاني لا اسكن هناك))

ولا نرضي بذالك والله عل ما اقول شهيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosefee.0wn0.com
ابو مالك البوسيفي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 394
نقاط نقاط : 3339
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   السبت 01 يناير 2011, 10:41

بارك الله فيك اخي المغترب

وبارك الله في إدارتنا الناضجة العاقلة التي ما علمت عنها إلا كل خير

فأحسنت اخي المغترب في تعليقك على المنتدى وبارك الله فيك

ولكن

أسئل الله ان يوفقنا الى سواء السبيل

وياريت عندما تثار مثل هذه المواضيع تكون مع إدارتنا اولاً وشكراً


لأننا نستاء عندما نرى أو نقرأ مثل هذه الكلمات


وعندما نشعر بهذه الأفعال التي لا تمت إلى الإسلام بصلة

وبارك الله فيك وجزاك الله خيراً

وشكراً

أخاك المحب أبو مالك البوسيفي
ونحن منك وإليك وشكراً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغترب
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 7
نقاط نقاط : 2719
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الأحد 02 يناير 2011, 01:35

مشكورين جميعا على هذا الكلام وانا كنت سعيد بهذا المجلس وللعلم كنت ارغب ان اكون عضو على الاقل نشط لاحياء هذا المجلس ولكن عند وجود اسم اخى و.... الحقيقة تضايقة كثيرا ولقد راسلة الادارة على الخاص . اما اخى فله الحق ان يشتكى وانا ايضا فالموضوع ليس بالسهل واتمنى ان لا يكون هذا المجلس لبعث الفتنه , فانا اسف على طرح هذا الموضوع على العام واعرف انه لا يصح ذلك .
فانا فى انتظار رد الادارة وان تاخذ لى حققى وحق اسرتى .
ربما انا صبور واتحمل واعرف ان الادارة ليس لها علم ولكن فى الاسرة من هو عكسى انا اتمنى ان لايحدث ما يتخيله الجميع , فالموضوع ليس بسهل.[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مالك البوسيفي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 394
نقاط نقاط : 3339
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الأحد 02 يناير 2011, 17:14

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أما بعد

يا أخي الفاضل لا نطيل الكلام بلا طائل

أهناك أشد من قول قريش لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

وقد كانو ينعتونه في الجاهلية بالصادق الأمين

وإننا يا اخي نقول لك أن المنتدى يقبل كل أحد بوسيقي كان أم غيره

ألم تجد لك مسلم


وإني ناصح كل أحد من الناس أن يطلع على مواضيع المنتدى هل على خير أم عكس ذالك

وإنيي دال إخوتي على موضوع عنوانه " حسبي كلمات أكتبها" والإطلاع على مواضيع الأعضاء التي يصدر منها كل الخير

فإن كنا نريد الحق نصحنا بما نصح به النبي صلى الله عليه وسلم

ونأمر بالمعروف وننهى عن المنكر

وقال تعالى " قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني " الآيه

وبارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

وآسف ربما أخطأت الكلام أو التعبير وإني لنصحكم قابل وشكراً

أبــــــومـــــالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسيف
عضو اداره
عضو اداره
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 488
نقاط نقاط : 4029
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 16/06/1972
الموقع : بوسيف
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الأحد 02 يناير 2011, 18:16

اخي المغترب نحن ندعوا الله ان ينزل بمن فعل ذالك كل مايستحق
ولقد تم شطب عضويته وارسل له خطاب تهديد على رقم الاميل الذي سجل به

وعلم اخي هذه اريد بها الفتنه ولعن الله من اراد ذالك

وعلم اخي ان المجلس لكل مسلم ووالله ان من اراد هذا سيفضحه الله على الملاء يوم لا ينفع مال ولا بنون

لكن نحن لا نملك منع اي شخص من التسجيل في الاوقات كلها وليس لنا علم بالمسميات التي تطلق على الاخوه
والاستاذ الفاضل اللذي اهين على صفحات المجلس نعتذر له بالرغم اننا لاذنب لنا

ونقول لك اعتبر نفسك من اليوم ايداري ومشرف وراقب معنا من يريد ان يدق الفتنه



عدل سابقا من قبل بوسيف في الإثنين 03 يناير 2011, 11:33 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosefee.0wn0.com
ابو مالك البوسيفي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 394
نقاط نقاط : 3339
السٌّمعَة السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: العفو عند المقدرة   الإثنين 03 يناير 2011, 09:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أي إخوتي هذا الكلام لا طائل له

ومن فعل ذالك إنما هو جاهل ولا يستحق أن نقيم له هذا الشأن لأنه تمادى في ما حرم الله وفعل ما يغضب نبينا محمد

وأرجو إذا تم إجتماع بيننا أن لا نعتبره على أحد وليكن رابط لكلمة الحق ونصرة الدين

لا للدعاء على غيرنا باللعن

فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يبعث لعاناً ولا طعان وإنما بعث بالدين القويم الذي يأمرنا بالعفو عند المقدرة ونحن لم نئذا كنما أوذي النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال له ملك الجبال إن الله قد بعثني إليك وادعو عليهم لأطبق عليهم الأخشبين فقال النبي صلى الله عليه وسلم " لا لعل الله يخرج من أصلابهم من يعبد الله ولا يشرك به شيئاً " فهكذا ديننا

فعظوا بالقرآن وانصحوا

وبارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

أخوكم المحب

أبومالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسيف
عضو اداره
عضو اداره
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 488
نقاط نقاط : 4029
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 16/06/1972
الموقع : بوسيف
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اخواني اولاد ابوسيف   الإثنين 03 يناير 2011, 11:33

بارك الله فيك ناصحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bosefee.0wn0.com
 
اخواني اولاد ابوسيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلس قبيلة اولاد ابوسيف العام :: اصدقاء المجلس-
انتقل الى: